إلى مصممي المواقع ... أفراداً و شركات

 

 إن شركتنا و مشروع كبسة زر لا يحتكرون برنامج (TM-YUZ) إطلاقاً ، و يمكن الإستفادة من هذا البرنامج الكبير و من ميزاته لخدمة عملائك ، سواء كنت فرداً أم شركة لتطوير المواقع ، فإننا نتفهم تفاصيل عملكم و إحتياجاتكم ، و نضع إمكانيات البرنامج كاملة بين يدكم . 
 إنكم ستبدؤون تطوير المواقع و خدمة زبائنكم عن طريك برنامج (TM-YUZ) لعدة أسباب أهمها :

 

1- إخدم زبائنك بسرعة فائقة ، إن إستخدامك للبرنامج يمكنك من خدمة زبائنك بسرعة قياسية ، فهو أسرع برنامج لإنشاء المواقع في العالم .
2- وفر لزبائنك مساحات غير محدودة ، لن تحتاج سيرفرات و لا مساحات محدودة ، بل تستطيع ان تعطي زبائنك مساحات لا محدودة و دون الدخول في مشاكل السيرفرات و الشركات المضيفة.
3- إسمح لزبائنك بـالتعديل بحرية ، فالبرنامج يوفر لك لوحة تحكم تهديها لزبائنك مجاناً و دون تكاليف إضافية، ليتمكنوا من التعديل و التغير بكل حرية و دون العودة إليك او لغيرك، فبذلك توفر عليهم مبالغ طائلة.
4- نقدم لك تعاملات سرية محكمة ، لن يكون هناك أي رابط في البرنامج يحيل الزبائن إلينا او لغيرنا، فنحن نتفهم إحتياجاتك جيداً
5- لا للتشتيت ، فبالبرنامج ستتعامل معه فقط ، فهو يحتوي على كامل الخدمات التي تتطلبها لخدمة زبائنك، من اسم النطاق الى المساحة الى التصميم الى الخيارات العديدة المبتكرة التي تجعلك قادرا على التركيز و عدم التشتيت بين الشركات .

    لا تتردد بالإتصال بنا ، فهناك العديد من مصممي و مطوري المواقع - أفراداً و شركات - الذين يستخدمون البرنامج بكل نجاح و قوة و بكل سرية محكمة .